تحميل تطبيق Braveflix لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية مجانا

  • تحميل تطبيق Braveflix لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية مجانا

     تحميل تطبيق Braveflix لمشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات العالمية مجانا


    تطبيق Braveflix يعمل بحجم صغير جدا 14 ميغا فقط ، فهو لا يحتاج تطبيق فك الضغط ZArchiver Pro و لا نقل ملفات ، يعمل مباشرة بدون طلب تسجيل عن طريق الايميل . صراحة بما أنني جربت العديد من التطبيقات المشابهة لتطبيق Braveflix كتطبيق FreeFlix HQ Pro و Max Slayer ، يبقى هذا الأخير Braveflix أفضل تطبيق فهو يتوفر على العديد من المميزات الغير موجودة في التطبيقات الأخرى سيتم تناولها في فقرة المميزات .
    التطبيق يدعم أجهزة الاندرويد APK سوف تجودنه في اسفل التدوينة

    معلومات التطبيق :


    اسم التطبيقBraveflix
    الشركة المنتجةWikiBuzz
    متوافق معأندرويد 4.0 فما فوق
    حجم التطبيق14 ميغابايت
    نسخة التطبيقاخر اصدار
    إصدار التطبيق2020
    لغة التطبيقمتعدد

    تطبيق مشاهدة الأفلام و السيريات Braveflix غير موجود في متجر جوجل بلاي ، لأنه يحتوي على أعمال غير مرخصة يمكن لكم تحميله فقط و حصريا من موقعنا 
    WikiBuzz بدون روابط ربحية أو مختصرة .

    تطبيق Braveflix يحتوي على مميزات خرافية و جديدة لا توجد في التطبيقات المجانية الأخرى أهمها أقسام الأعمال : حيث يحتوي هذا الأخير على صفحة تضم جميع أعمال الشركات CBS ، AMAZON ، HBO ، THE CW ، BBC ONE ، NETFLIX ، FX ، HULU ، WWE ، اضافة الى مصادر المشاهدة حيث يضم التطبيق مصادر عديدة و متنوعة من حيث جودة البث SD ، HD ، 4K ، ناهيك عن الحجم الصغير فالتطبيق جاء بحجم جد متواضع فقط 18 ميغا بايت .

    صور من التطبيق :



    تطبيق مشاهدة المسلسات و الأفلام مجانا Braveflix يمكن اعتباره من بين أفضل و أروع التطبيقات المجانية لمشاهدة الأفلام و السيريات ، التطبيق غير موجود في متجر جوجل بلاي يمكن لكم تحميله فقط من موقعنا WikiBuzz بدون روابط اعلانية و على الموقع السهل للتحميل ميديافير .


    التسميات